افضل كريم لتفتيح الوجه.. سيقضي علي جميع مشاكل الوجه في المنزل خلال وقت قصير

افضل كريم لتفتيح الوجه، هناك العديد من الكريمات الطبية التي تعمل على تفتيح البشرة ومدها بالحيوية والنضارة، حيث تواجه بعض الفتيات مشكلة اسمرار الجلد أو التعرض لاشعة الشمس مما يؤدي إلى وجود بعض المناطق الداكنة بالوجه او بالجسم، ولذلك سنقدم لكم افضل كريمات لتفتيح البشرة في خلال وقت قصير، تابع معنا.

كريمات تفتيح وتبييض الوجه نقدم لكم بعض الكريمات الفعالة في تفتيح البشرة كما يلي:

كريم أولاي للتبييض والتوهج كريم أولاي لتفتيح البشرة مليء بالعناصر الصديقة للبشرة التي تعمل على ترطيب البشرة وحمايتها وتفتيحها، يساعد على القضاء على البقع والتصبغات الداكنة ويقلل من آثار الأشعة فوق البنفسجية على الجلد، تظهر نتائج كريم أولاي وايت لايت جلو عادة خلال 3 أسابيع من الاستخدام المنتظم، صباحا ومساءا، ويأتي في زجاجة سهلة الاستخدام تزن حوالي 50 جرام.

كريم (بيوديرما وايت أوبجيكتيف) يتميز هذا الكريم بوجود مجموعة متنوعة من المواد المقشرة في مكوناته، مثل فيتامين C وفيتامين A، كما تحتوي مكوناته على مجموعة من المواد المبيضة المشتقة من الأعشاب مثل جذر عرق السوس، يعتبر هذا الكريم آمنًا جدًا، لذا فهو مفيد للبشرة الحساسة وكذلك للأجزاء الحساسة من الجسم.

كريم غارنييه لتفتيح البشرة كريم غارنييه الفريد من نوعه يعمل على تبييض البشرة بشكل فعال وهو مناسب لجميع أنواع البشرة سواء الحساسة أو الدهنية، يتميز بمكونات طبيعية قوية مثل الليمون وفيتامينات البشرة الأساسية مثل فيتامين C.

يمنع هذا الكريم الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة من إتلاف الجلد والتسبب في اسمراره وتصبغه، كما يعمل على توحيد لون البشرة وتفتيحها، مما يمنح الوجه توهجاً ونضارة طبيعية، هو كريم تبييض غير مكلف ومناسب للجميع.

كريم تريتوسبوت لتبييض الوجه يعتبر كريم تريتوسبوت واحدًا من اشهر وافضل الكريمات لتبييض الوجه حيث يساعد على تفتيح لون البشرة والقضاء على البقع الداكنة وتوحيد لون بشرة الوجه.

يزيل الجلد الميت الذي يشوه مظهر الوجه، ويتركه نضراً ومشرقاً، يستخدم لعلاج كلف الحمل ويفضل تفتيح المناطق الحساسة، كما يحتوي على مادة “الهيدروكورتيزون” وهي المادة الفعالة التي تقضي على التهابات الجلد، ومن الأفضل استخدام هذا الكريم ليلاً قبل الذهاب إلى السرير.

نقلا من الواقع نت